"مسرانا عقيدة القلوب".. فعالية جديدة تطلقها إسلامية بيرزيت

ضمن سلسلة فعاليات حملة "باركنا حوله" التي تنظمها كتلة الوفاء الإسلامية في جامعة بيرزيت، أطلقت الكتلة فعاليةً جديدة تتضمن لقاءً عبر تطبيق الزووم، يحمل عنوان "مسرانا عقيدة القلوب"، مع المحاضر في الشأن المقدسي الأستاذ محمد الجلاد، وذلك مساء يوم الغد.

وتأتي هذه الفعالية مساندة لفعالياتٍ أخرى، كان من بينها إطلاق مسابقة "أجمل خط لبيتٍ مقدسي" قبل يومين، حيث ستغلق أبواب المسابقة يوم السابع والعشرين من الشهر الحالي.

وتهدف السلسلة لتسليط الضوء على المدينة المقدسة إسلامياً وعربياً، بطرقٍ مبتكرةٍ وفعالة، تشحذ همم الطلبة وتدفعهم لإبراز مواهبهم والاستفادة من الوقت المتاح لهم حالياً، خاصةً مع الإغلاق العام نتيجةً لجائحة كورونا.

وكانت الوفاء قد أتمت خلال اليومين الماضيين عدداً من محاضرات مراجعة المساقات، من بينها ماث 1، وفايننس 1، وكالكولاس 1، وانجليزي جامعة، ولغة عربية، وتربية رياضية، والعديد من محاضرات المراجعة الأخرى التي تمت عبر تطبيق الزووم وبمشاركة عددٍ كبيرٍ من الطلبة، واسنادٍ مباشر من عددٍ من أساتذة المواد والمحاضرين الأفاضل.

على صعيدٍ آخر وعبر هاشتاج "مستمرون" تواصل تضامن الكتلة الإسلامية مع طلبتها في سجون الاحتلال، فخلال اليومين الماضيين تم تحويل الطالب محمد قاسم، ومعتصم زلوم المعتقل المسكوبية، سيء الصيت، وما زالا تحت قمع التحقيق وظلمه.

مشاركة عبر :